الأحد، 17 أبريل 2016

حصري على( الاسطؤره ويب ) حمل الأن الفلتر الرائع Nik Collection للفوتوشوب واللايت روم بشكل مجاني من شركة جوجل

حمل الأن الفلتر الرائع Nik Collection للفوتوشوب واللايت روم بشكل مجاني من شركة جوجل







حمل الأن الفلتر الرائع Nik Collection للفوتوشوب واللايت روم بشكل مجاني من شركة جوجل


الفلتر الرائع Nik Collection للفوتوشوب من جوجل بدل الشراء بسعر 150 $ مجموعة  Nik Collection هو الآن 100٪  مجاني 2016
Nik Collection الرئيسية مجانا

جوجل أعلنت للتو أن مجموعة  Nik Collection  مجانا.
ولعلكم تتذكرون أن جوجل حصلت نيك البرمجيات وشعبية مع Snapseed التطبيق تحرير الصور لها في سبتمبر 2012. وعلى الرغم من أن جوجل خارج تطبيق Snapseed لسطح المكتب مارس 2013، كان لا تزال الأخبار الكبيرة عندما بدأت جوجل بيع جناح  Nik Collection (بقيمة أصلا في حوالي 500 $ ) ل"السعر المنخفض" من 150 $ في وقت لاحق هذا الشهر.
الآن أنها مجانا.
"هواة التصوير في جميع أنحاء العالم تستخدم أدوات التصوير الرقمي للحصول على أفضل النتائج من الصور الخاصة بهم كل يوم،" جوجل يكتب. "ونحن نواصل التركيز استثماراتنا على المدى الطويل في بناء أدوات تحرير الصور لا يصدق للجوال، بما في ذلك تطبيق Snapseed، لقد قررت أن تجعل من جناح سطح المكتب  Nik Collection متاحة مجانا، حتى أنه الآن يمكن لأي شخص استخدامها."
أدوات التصوير الرقمي لديه 7 سطح المكتب المكونات الإضافية التي توفر مجموعة واسعة من الميزات تحرير الصور، بما في ذلك محاكاة مظهر الكاميرات والأفلام القديمة، وإعادة لمس، وتصحيح الصور وإعادة لمس غرفة مظلمة، وتعديل اللون والدرجة اللونية، تقرير التنمية البشرية، شحذ صورة، والحد من الضوضاء .


  • حمل الأن الفلتر الرائع Nik Collection للفوتوشوب واللايت روم بشكل مجاني من شركة جوجل


رابط الدخول للموقع    من هنا



بالتوفيق أن شاء الله
اسطؤره رجل








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

author
iHussam
هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى ذلك . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة عرب ويب ترحب بك