الثلاثاء، 26 أبريل 2016

تحميل أفضل برنامج تسجيل المكالمات بوضوح 2016

مقدمة عن برنامج تسجيل المكالمات


يعتبر برنامج تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder أقوى برنامج اندرويد لـ تسجيل مكالمات الهاتف مجاناً، فالبرنامج ليس للاندرويد فقط بل يوجد اصدار من برنامج تسجيل المكالمات للايفون و هواتف نوكيا لوميا.
فإذا كنت تريد برنامج قوي و سريع لـ تسجيل المكالمات الشخصية فأنصحك بإستخدام برنامج تسجيل المكالمات اوتوماتيكياً لما له من مميزات و خصائص رائعة تجعلك لا تستخدم غيره كمسجل للصوت عامة سواء مكالمات او تسجيل عادي.

ما هو برنامج تسجيل المكالمات Auto Call Recorder

تكمن خصائص البرنامج من إسمه فهو فعلاً يقوم بـ تسجيل المكالمات تلقائياً عند الإتصال او استقبال المكالمات و بدون تدخل منك لبدء التسجيل، حيث ان برنامج تسجيل المكالمات هذا مصمم و مطور خصيصاً لكي يبدأ في مهمته فور البدء في الاتصال بأي رقم او حتى عند استقبال اي مكالمة، فيقوم بالبدء في تسجيل المكالمة و تظهر أيقونة البرنامج في شريط التنبيهات ليخبرك ان البرنامج يعمل و يقوم بالتسجيل، و بعد الانتهاء من المكالمة يمكنك الذهاب الى المقطع الصوتي الذي قام برنامج Auto Call Recorder بتسجيله للإستماع اليه. لست بحاجة الى تأكيد حفظ المقطع المسجل للمكاملة حيث يقوم البرنامج تلقائياً بحفظ جميع المكالمات المسجلة.

عملية حفظ المكالمات المسجلة في برنامج تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder احترافية للغاية حيث يفلتر البرنامج المكالمات طبقاً لليوم و الساعة و الدقيقة فعند الذهاب الى المجلد الخاص بالبرنامج الموجود في ملفات الهاتف ستجده يحتوي على مجموعة من المجلدات كل مجلد مسمى بتاريخ اليوم و الشهر و السنة و بذلك تستطيع الوصول الى تسجيل مكالمات معينة بسهولة، فعند الدخول الى المجلد الخاص بيوم ما سيعرض لك البرنامج جميع التسجيلات لهذا اليوم منظمة بالترتيب حسب الساعة و الدقيقة.

فإذا كنت تبحث عن برنامج يعتمد عليه في تسجيل المكالمات، فأنصحك بـ تحميل برنامج اوتوماتيك كول ريكوردر الذي استخدمه شخصياً في تسجيل المكالمات تلقائياً، بعد تحميل برنامج مسجل الصوت للأندرويد او للايفون و تثبيته على الهاتف الذكي اياً كان نوعه سيعمل بصورة تلقائية عند اجراء اي مكالمة سواء ارسال او استقبال فلا داعي للذهاب الى البرنامج و البدء في التسجيل مثل برامج تسجيل المكالمات الأخرى مما تهدر الوقت و تجعلك تفوت تسجيل مكالمات معينة نظراً للنسيان.
المميز ايضاً في برنامج تسجيل المكالمات 2016 انه يحفظ المقاطع المسجلة بأكثر من صيغة مثل ( AMR, Mp3 Wav, MP4 )  و هذا يجعل عملية تشغيل المكالمة على الكمبيوتر او اللاب توب بسهولة.

تأكد بعد تحميل برنامج اوتوماتيك كول ريكوردر انه سري تماماً ولا يعرف المتصل ما اذا كنت تقوم بـ تسجيل المكالمة او لا، فالبرنامج لا يعطي اي انذار او اشارة بعملية التسجيل، كما انه يسجل المكالمة بوضوح و يظهر صوت المتصل بشكل واضح و بصوت عالي حتى ان لم تكن تستخدم مكبر الصوت ( Speaker ) اثناء التحدث

صور من تطبيق تسجيل المكالمات Auto Call Recorder





مميزات برنامج تسجيل المكالمات Auto Recorder

تسجيل المكالمات للايفون و للاندرويد مجاناً
التحكم في اختيار مكان حفظ التسجيلات
يمكنك ايقاف التسجيل اثناء المكالمة
واجهة البرنامج تحتوي على الارقام الاخيرة التي قمت بالاتصال و استقبال مكالمتها فهو يعتبر دليل اضافى للهاتف
امكانية مزامنة التسجيلات على حسابك في موقع دروب بوكس Dropbox
حفظ التسجيلات بأكثر من صيغة من بينهم 3gp
خفيف على الجهاز ولا يسبب بطء في الجوال

يمكنك تقطيع المكالمة المسجلة بعد الانتهاء عن طريق برنامج قص الاغاني


تحميل برنامج تسجيل المكالمات للهواتف


تحميل البرنامج للاندرويد 

 تحميل البرنامج للايفون

تحميل البرنامج لويندوز فون












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

author
iHussam
هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى ذلك . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة عرب ويب ترحب بك